أمريكا تدعو روسبا للضغط على الأسد لاحترام الهدنة في الغوطة الشرقية
أمريكا تدعو روسبا للضغط على الأسد لاحترام الهدنة في الغوطة الشرقية

أمريكا تدعو روسبا للضغط على الأسد لاحترام الهدنة في الغوطة الشرقية صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أمريكا تدعو روسبا للضغط على الأسد لاحترام الهدنة في الغوطة الشرقية، أمريكا تدعو روسبا للضغط على الأسد لاحترام الهدنة في الغوطة الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تدعو روسبا للضغط على الأسد لاحترام الهدنة في الغوطة الشرقية.

صقر نيوز اشترك لتصلك أهم الأخبار

حثت الولايات المتحدة روسيا إلى الضغط على الرئيس السوري بشار الأسد لاحترام الهدنة في الغوطة الشرقية المحاصرة قرب دمشق، معتبرة أن فشل الهدنة «مقلق».

وقالت المتحدثة باسم البنتاغون، دانا وايت، إن «نظام الأسد يستمر في مهاجمة مواطنيه خصوصا في الغوطة الشرقية».

وتابعت: «نحن لا نسعى لنزاع مع النظام السوري، لكننا ندعو روسيا لكبح جماح نظام الأسد».

ورغم إصدار مجلس الأمن الدولي، السبت، قراراً يطالب بوقف شامل لإطلاق النار في سوريا «من دون تأخير» لمدة 30 يوما، أعلنت روسيا هدنة «إنسانية» في الغوطة الشرقية بدأت الثلاثاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أمريكا تدعو روسبا للضغط على الأسد لاحترام الهدنة في الغوطة الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم