نايف هزازي .. هداف فقد بريقه
نايف هزازي .. هداف فقد بريقه

نايف هزازي .. هداف فقد بريقه صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نايف هزازي .. هداف فقد بريقه، نايف هزازي .. هداف فقد بريقه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نايف هزازي .. هداف فقد بريقه.

صقر نيوز لا أحد يستطيع أن ينكر قدرات نايف هزازي الفنية والتهديفية المميزة، التي جعلته واحدًا من أبرز المهاجمين في الدوري السعودي للمحترفين قبل 10 أعوام تقريبًا.

وبدأ نايف هزازي مسيرته الاحترافية في صفوف نادي الاتحاد عام 2007، ليُشارك كبديل في عدد من المباريات، ومنها النصر والهلال، ونجح في تسجيل هدفه الأول في شباك الاتحاد السوري، ليمنح العميد الفوز.

وتألق نايف هزازي بعد رحيل حمزة إدريس، وارتدى القميص رقم “9” موسم 2008/ 2009، ليكسب الجماهير الاتحادية والسعودية ويرفع الطموحات بالمنافسة مع العميد والأخضر، وينال إشادة واسعة من نجوم كرة القدم في المملكة.

وواصل نايف هزازي تألقه وتسجيل الأهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وتمكن موسم 2011/ 2012 من تسجيل 20 هدفًا، وفي الموسم التالي رحل عن العميد وانضم إلى نادي الشباب مقابل 17 مليون ريال.

ولم تدم تجربة نايف هزازي طويلًا مع نادي الشباب، حيث بدأت الإصابات في مداهمته مبكرًا، حيث تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بعد تعاقده مع الليث بـ5 أشهر فقط، ليكتفي بالمشاركة في 12 مباراة وإحراز 8 أهداف.

وكانت هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها نايف هزازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث سبق وتعرض للإصابة ذاتها خلال مشاركته مع المنتخب السعودي عام 2009.

وعاد نايف هزازي من الإصابة، للتألق والمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الموسم الثاني في 23 مباراة، ونجح خلالها في تسجيل 17 هدفًا، الأمر الذي دفع نادي النصر للتعاقد معه مقابل 33 مليون ريال تقريبًا.

وعلى غير المحتمل، لم يظهر نايف هزازي بالمستوى المحتمل مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث شارك في 46 مباراة على مدار موسمين، وسجل 10 أهداف فقط، ليُقرر العالمي توقيع مخالصة مالية معه.

وانضم نايف هزازي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون موسم 2017/ 2018، إلا أنه تعرض لإصابات عضلية كثيرة أثرت على مسيرته، ليكتفي بلعب 7 مباريات فقط، ما دفع سكر القصيم لتوقيع مخالصة مالية معه.

وانتقل نايف هزازي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى فريق بوتوساني الروماني، ولكن لم تدم التجربة الاحترافية كثيرًا؛ ليعود إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018 /2019 من بوابة أُحد بحثًا عن التألق وإعادة البريق المفقود.

وشارك نايف هزازي في 3 مباريات فقط مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد، قبل أن يعلن مجلس الإدارة إنهاء التعاقد بالتراضي، بسبب تعرضه لإصابات عضلية مستمرة، واحتياجه لفترة من أجل العودة مُجددًا.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، نايف هزازي .. هداف فقد بريقه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن