الهلال يستعد لمقـابلـة القادسية بالجمل التكتيكية
الهلال يستعد لمقـابلـة القادسية بالجمل التكتيكية

الهلال يستعد لمقـابلـة القادسية بالجمل التكتيكية صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الهلال يستعد لمقـابلـة القادسية بالجمل التكتيكية، الهلال يستعد لمقـابلـة القادسية بالجمل التكتيكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يستعد لمقـابلـة القادسية بالجمل التكتيكية.

صقر نيوز اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الخميس، تحضيراته لمباراة القادسية في الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، بمحاضرة فنية، وطبق اللاعبون بعد ذلك تدريبات فنية متنوعة.

وفرض الجهاز الفني بقيادة جيسوس عددًا من الجمل التكتيكية، وأنهى المدرب البرتغالي مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بمناورة كروية.

على الجانب الآخر، واصل رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عمر خربين، عبد الملك الخيبري، نواف العابد، ومختار فلاتة برامجهم التأهيلية.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا على القادسية، مساء يوم الجمعة، في الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على استاد الأمير سعود بن جلوي.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام الاتفاق، فيما يحتل القادسية المركز الـ12 برصيد 4 نقاط.

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الهلال يستعد لمقـابلـة القادسية بالجمل التكتيكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن