الاتحاد والرائد .. طفل اتحادي يخطف الأنظار تحت زخات المطر
الاتحاد والرائد .. طفل اتحادي يخطف الأنظار تحت زخات المطر

الاتحاد والرائد .. طفل اتحادي يخطف الأنظار تحت زخات المطر صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الاتحاد والرائد .. طفل اتحادي يخطف الأنظار تحت زخات المطر، الاتحاد والرائد .. طفل اتحادي يخطف الأنظار تحت زخات المطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد والرائد .. طفل اتحادي يخطف الأنظار تحت زخات المطر.

صقر نيوز خطف طفل اتحادي صغير الأنظار إليه بلقطة عفوية، في مباراة الاتحاد والرائد التي أُقيمت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ونشر حساب الناقل التلفزيوني للمنافسات السعودية قنوات “دوري بلس” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لطفل صغير، وهو يدعو تحت زخات المطر خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد والرائد اليوم.

وأثارت لقطة الطفل الاتحادي في مباراة الاتحاد والرائد اليوم إعجاب الجماهير، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأكدوا أن هذه أجمل لقطات اللقاء وتُمثل العشق للنمور، ولكنهم أبدوا أسفهم لهزيمة العميد، ما تسبب في حزنه.

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة الطفل الاتحادي بعد فوزه بكرة مباراة الاتحاد والرائد المُقدمة من الهيئة العامة للرياضة.

واحتضن ملعب الجوهرة المشعة، مباراة الاتحاد والرائد اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهت مباراة الاتحاد والرائد اليوم، بهزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالعميد بهدفين مقابل هدف، سجلهم هشام بلقروي وعبد الله الشامخ، وأحرز هدف النمور الوحيد فهد المولد في الدقيقة 97 من أحداث اللقاء.

بعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الثامنة، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد تذيل جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنقطتين فقط، من الخسارة في تعادلين والهزيمة في 6 لقاءات، لتكون البداية الأسوأ للنمور في المسابقة المحلية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الاتحاد والرائد .. طفل اتحادي يخطف الأنظار تحت زخات المطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن