الوحدة ضد الشباب .. جماهير فرسان مكة تتسلم جائزة الأفضل
الوحدة ضد الشباب .. جماهير فرسان مكة تتسلم جائزة الأفضل

الوحدة ضد الشباب .. جماهير فرسان مكة تتسلم جائزة الأفضل صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الوحدة ضد الشباب .. جماهير فرسان مكة تتسلم جائزة الأفضل، الوحدة ضد الشباب .. جماهير فرسان مكة تتسلم جائزة الأفضل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الوحدة ضد الشباب .. جماهير فرسان مكة تتسلم جائزة الأفضل.

صقر نيوز شهدت مباراة الوحدة ضد الشباب اليوم، تسلم رئيس رابطة مشجعي فرسان مكة لجائزة الجمهور المثالي في الجولة السابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لتسلم رابطة مشجعي فرسان مكة جائزة الأفضل بين شوطي مباراة الوحدة ضد الشباب اليوم.

وقام حساب نادي الوحدة على “تويتر”، بنشر صور لرئيس الرابطة، وقال: “العم عاطي الموركي رئيس رابطة مشجعي الوحدة يتسلم جائزة الجمهور المثالي والتي حصل عليها جمهور الوحدة في الجولة السادسة وذلك بين شوطي مباراة الوحدة ضد الشباب اليوم”.

واحتضنت مدينة الملك عبد العزيز الرياضية “الشرائع”، مباراة الوحدة ضد الشباب اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهت مباراة الوحدة ضد الشباب اليوم، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالليث بهدف دون سجله النجم هتان باهبري في الشوط الثاني، ليُذيق فرسان مكة الهزيمة الأولى في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وبعد مباراة الوحدة ضد الشباب في الجولة الثامنة، تجمد رصيد فرسان مكة عند 15 نقطة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 3 لقاءات، بالإضافة إلى هزيمة اليوم.

فيما رفع الفريق الأول لكرة القدم بالليث رصيده إلى 15 نقطة، بعد فوزه في مباراة الوحدة ضد الشباب اليوم، ليواصل التقدم في جدول ترتيب في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الوحدة ضد الشباب .. جماهير فرسان مكة تتسلم جائزة الأفضل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن