الشباب يذيق الوحدة الهزيمة الأولى في الدوري
الشباب يذيق الوحدة الهزيمة الأولى في الدوري

الشباب يذيق الوحدة الهزيمة الأولى في الدوري صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الشباب يذيق الوحدة الهزيمة الأولى في الدوري، الشباب يذيق الوحدة الهزيمة الأولى في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يذيق الوحدة الهزيمة الأولى في الدوري.

صقر نيوز انتهت – منذ قليل – مباراة الوحدة والشباب التي أُقيمت على مدينة الملك عبد العزيز الرياضية “الشرائع”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الليث على مستضيفه بهدف نظيف.

وجاء الشوط الأول من مباراة الوحدة والشباب متكافئًا بين الفريقين، فيما ارتفع رتم اللقاء في الشوط الثاني، ونجح نجم الليث هتان باهبري في فض اشتباك التعادل السلبي، وهز شباك فرسان مكة في الدقيقة 51.

وانتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بعد هدف الشباب، بحثًا عن تسجيل التعادل، إلا أن تألق حارس المرمى التونسي فاروق بن مصطفى ولاعبي الدفاع حرمهم من هز الشباك.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة هدفًا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، إلا أن الحكم الإنجليزي مارك كلاتينبيرغ، قام بإلغائه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، ليلحق الشباب الهزيمة الأولى بفرسان مكة هذا الموسم.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب رصيده إلى 15 نقطة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 15 نقطة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الشباب يذيق الوحدة الهزيمة الأولى في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن