الفيحاء يفوز على الفتح بهدف قاتل
الفيحاء يفوز على الفتح بهدف قاتل

الفيحاء يفوز على الفتح بهدف قاتل صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الفيحاء يفوز على الفتح بهدف قاتل، الفيحاء يفوز على الفتح بهدف قاتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفيحاء يفوز على الفتح بهدف قاتل.

صقر نيوز انتهت – منذ قليل – مباراة الفتح والفيحاء التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق البرتقالي بهدفين مقابل هدف.

بدأت مباراة الفتح والفيحاء بشكل ضاغط من النموذجي، الذي استحوذ على أحداث الشوط الأول بالكامل، لرغبته في تعويض هزيمته بخماسية أمام النادي الأهلي في الجولة الماضية، ولكنه لم ينجح في تكوين خطورة حقيقية على مرمى الفريق البرتقالي.

وضغط لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في الشوط الثاني، أملًا في تسجيل هدف التقدم، ونجح الكولومبي دانيل إسبريلا في هز شباك الفتح في الدقيقة 70، من تسديدة أرضية مميزة.

وانتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بحثًا عن هدف التعادل، وتمكن إبراهيم الشنيحي من هز شباك الفريق البرتقالي في الدقيقة 75، إلا أن الضيوف استغلوا ضغط النموذجي وسجل التشيلي روني فرنانديز هدف الفوز في الدقيقة 94.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ11 بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة 9 في المركز التاسع.

 

 

 

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الفيحاء يفوز على الفتح بهدف قاتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن