نجوم WWE يعدون الجمهور السعودي بـ"عرض جنوني"
نجوم WWE يعدون الجمهور السعودي بـ"عرض جنوني"

نجوم WWE يعدون الجمهور السعودي بـ"عرض جنوني"

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم نجوم WWE يعدون الجمهور السعودي بـ"عرض جنوني"، نجوم WWE يعدون الجمهور السعودي بـ"عرض جنوني" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

نجوم WWE يعدون الجمهور السعودي بـ"عرض جنوني"

.

صقر نيوز تحدث نجوم المصارعة الحرة WWE عقب وصولهم أراضي المملكة العربية السعودية عن عرض كراون جول الذي سيشاركون فيه باستاد جامعة الملك سعود في الرياض، غداً الجمعة الموافق الثاني من شهر نوفمبر.

وقال النجم العالمي كيرت انجل: "لدينا جمهور عظيم هنا في المملكة العربية السعودية، علينا أن نستمر في تقديم العروض هنا رويال رامبل، سمر سلام، سيرفايفر سيريس، كروان جول، لقد قدمنا عرضاً جيداً في أستراليا، وفي هذه اللحظة من حياتي المهنية سيكون من الجيد للغاية الفوز باللقب، وأعرف جيداً كيف أفوز عليهم، وأنا واثق من حصولي على بطولة العالم هنا في السعودية".

Dq6YabZW4AAiAL7_841734.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال النجم سيث رولينز إنه متحمس لبطولة كراون جول لأجل المنافسات القوية في البطولة، ومن جانبه قال دين أمبروز إن العرض سيكون جنونياً خاصة بعدما علم بنفاذ تذاكر البطولة بعد طرحها بـ 3 ساعات فقط.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن أن لأول مرة سيتوج النجم الذي سيحصل على لقب كراون جول في الرياض كأفضل نجم WWE في العالم.

وأرفقت الهيئة العامة للرياضة صوراً لوصول باقي نجوم المصارعة الحرة العالميين أمثال الأفعى راندي أورتين وراي ميستيريو وأندرتيكر إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض استعداداً لعرض الغد.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

نجوم WWE يعدون الجمهور السعودي بـ"عرض جنوني"

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport