آل الشيخ: ولي العهد يطلب احترام عقد STC
آل الشيخ: ولي العهد يطلب احترام عقد STC

آل الشيخ: ولي العهد يطلب احترام عقد STC صقر نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم آل الشيخ: ولي العهد يطلب احترام عقد STC، آل الشيخ: ولي العهد يطلب احترام عقد STC ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ: ولي العهد يطلب احترام عقد STC.

صقر نيوز أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ -رئيس الهيئة العامة للرياضة- أن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان طالبه بصفة شخصية بأن يحترم العقد المبرم مع شركة STC.
وقال آل الشيخ في تصريحات متلفزة: ” توجيه سمو ولي العهد واضح وصريح بنقل الدوري السعودي على القناة الرياضية السعودية بالجودة التي يستحقها المشاهد السعودي. وسيتولى تركي العجمة وداوود الشريان إعلان الأمور التقنية والخدمات المقدمة”.
وعن سبب التأخر في الاعلان عن ذلك من قبل شركة STC صرح رئيس الهيئة العامة للرياضة: ” هذا السؤال يوجَّه لشركة الاتصالات السعودية. وما يهمنا حصول المشاهد على نقل مجاني للدوري السعودي”.
يذكر أن أل الشيخ أكد أن مباريات الدوري السعودي للمحترفين ستنقل بشكل مجاني على قنوات السعودية الرياضية بينما النقل بالمميزات الاضافية فيمكن الاشتراك بها عن طريق STC.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، آل الشيخ: ولي العهد يطلب احترام عقد STC، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية