رئيس أحد يكشف حقيقة ضم هزازي للفريق
رئيس أحد يكشف حقيقة ضم هزازي للفريق

رئيس أحد يكشف حقيقة ضم هزازي للفريق

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رئيس أحد يكشف حقيقة ضم هزازي للفريق، رئيس أحد يكشف حقيقة ضم هزازي للفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

رئيس أحد يكشف حقيقة ضم هزازي للفريق

.

صقر نيوز في إطار تدعيمات فريق ابناء طيبة صرح رئيس نادي أحد سعود الحربي في تصرحات إذاعية أن الفريق يدعم الفريق بكل مايمتلك من قوة وبتدعيم من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضةالسعودية .

وأشار رئيس نادي أحد أن تدعيم الفريق جاء بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات ونجح الفريق في ضم حسين عبد الغني وإعادته للدوري السعودي بعد فترة إحترافية ببلغاريا أوضح رئيس نادي أحد أن الفريق خسر الموسم الماضي للقائد وأصحاب الخبرة.

YYYY_YYYYYY_YYYY_YYY_1_342928.jpg

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

وأضاف سعودي الحربي في تصريحاته الإذاعية عن ضم اللاعب الدولي السابق ولاعب النصر والشباب والاتحاد والتعاون السابق نايف هزازي قال نايف هزازي قامة فنية عالية ونحن في أحد حريصون على الاستعانة به،ولكن إلى الأن لم يتم شيء بعد،و ننتظر ما ستكشفه الأيام.

YYY_01082_814610.jpg

وعلم موقعنا من مصادره الخاصة والقريبة من اللاعب نايف هزازي أن هناك مفاوضات مع ناد أحد ويتوسط في الموضوع لاعب نادي أحد والقائد للفريق الجديد حسين عبد الغني والذ تربطه علاقة صداقة باللاعب منذ تواجدهما معا بنادي النصر والمنتخب الوطني  الذي يحاول إقناع اللاعب بالتوقيع لأبناء المدينة المنورة وستكشف الايام القادمة عن مصير هزازي.

YYYY_YYYY_4_388839.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

رئيس أحد يكشف حقيقة ضم هزازي للفريق

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport