المولد: شكرا للثلاثي.. جمهور الذهب الدفاع لتحقيق الألقاب
المولد: شكرا للثلاثي.. جمهور الذهب الدفاع لتحقيق الألقاب

المولد: شكرا للثلاثي.. جمهور الذهب الدفاع لتحقيق الألقاب صقر نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم المولد: شكرا للثلاثي.. جمهور الذهب الدفاع لتحقيق الألقاب، المولد: شكرا للثلاثي.. جمهور الذهب الدفاع لتحقيق الألقاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المولد: شكرا للثلاثي.. جمهور الذهب الدفاع لتحقيق الألقاب.

صقر نيوز أعلن نادي الاتحاد عن تمديد التعاقد مع لاعب الفريق الدولي السعودي فهد المولد حتى يونيه 2022 مستغلا عودة اللاعب من رحلة اعارة لستة أشهر في صفوف نادي ليفانتي.
وقدم المولد الشكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ورئيس الاتحاد نواف المقيرن ووكيل اللاعبين منصور اليامي كما وعد جماهير الاتحاد بتقديم ما لديه للفريق في الموسم القادم من أجل المنافسة على الألقاب.
وكتب المولد من خلال حسابه عبر تويتر: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ ولرئيس النادي الاستاذ نواف المقيرن ولوكيل أعمالي الدكتور منصور اليامي”.
وتابع: “بإذن الله نقدم كل ما بوسعنا لاسعادكم، دعواتكم ودعمكم يا جمهور الذهب هي الدافع لنا لتحقيق البطولات ومواصلة الأفراح”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، المولد: شكرا للثلاثي.. جمهور الذهب الدفاع لتحقيق الألقاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية