الاتفاق يدرس إعارة حارسه
الاتفاق يدرس إعارة حارسه

الاتفاق يدرس إعارة حارسه صقر نيوز نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الاتفاق يدرس إعارة حارسه، الاتفاق يدرس إعارة حارسه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتفاق يدرس إعارة حارسه.

صقر نيوز تدرس إدارة نادي الاتفاق حاليًا إعارة واحد من بين الحارسين أحمد الكسار وعبدالله الصالح، بعد أن جددت للجزائري رايس مبولحي، عقده لمدة موسمين مقبلين، حيث تلقت إدارة الدبل بحسب المصادر التي توصلت إليها «المدينة»، خطابات من بعض الأندية المحلية للاستفادة من الكسار بنظام الإعارة، إلا أنها فضَّلت التريُّث وعدم اتخاذ القرار في هذا الوقت.

الجدير بالذكر أن الكسار والصالح لم يقدّما المستوى المأمول خلال النصف الأول من الموسم الماضي، مما دفع إدارة الاتفاق للتعاقد مع نجم الجزائر الدولي رايس مبولحي، الذي قدم مستويات مميزة، دفعت إدارة النادي للإسراع بالتجديد معه لموسمين، وهو ما لقي ارتياحًا كبيرًا من جانب إدارة وجماهير النادي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الاتفاق يدرس إعارة حارسه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة