السهلاوي يُريد كتابة التاريخ في المونديال
السهلاوي يُريد كتابة التاريخ في المونديال

السهلاوي يُريد كتابة التاريخ في المونديال صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم السهلاوي يُريد كتابة التاريخ في المونديال، السهلاوي يُريد كتابة التاريخ في المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السهلاوي يُريد كتابة التاريخ في المونديال.

صقر نيوز يأمل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، محمد السهلاوي، في الظهور بمستوى مميز مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2018، التي ستنطلق في روسيا الشهر القادم.

ويملك نجم هجوم نادي النصر محمد السهلاوي رقمًا مميزًا لم يُحقق من قبل مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حيث نجح في تسجيل 18 هدفًا خلال موسم رياضي واحد عام 2015.

ويسعى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر محمد السهلاوي لمواصلة التألق مع المنتخب السعودي وكتابة تاريخ وصناعة الأمجاد من خلال مشاركته في المونديال الروسي.

وتعول الجماهير السعودية كثيرًا على محمد السهلاوي في قيادة هجوم المنتخب السعودي بالمونديال الروسي، من أجل قيادة الأخضر للتأهل إلى الدور التالي في كأس العالم 2018.

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا خارجيًّا في مدينة بادرا غاز السويسرية، ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 بصحبة منتخبات روسيا، وأوروغواي ومصر، وسيخوض مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف.

مختارات حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال تجاوز مدة الاعتراض 3 أشهر بالفيديو.. أمانة جدة تتفاعل مع مقطع اللقيمات المقزز.. وتؤكد: لن نتهاون

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، السهلاوي يُريد كتابة التاريخ في المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن