تحليل 360 .. كيف يجني الأهـلـي ثمار تعاقده مع عبدالله السعيد؟
تحليل 360 .. كيف يجني الأهـلـي ثمار تعاقده مع عبدالله السعيد؟

تحليل 360 .. كيف يجني الأهـلـي ثمار تعاقده مع عبدالله السعيد؟ صقر نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تحليل 360 .. كيف يجني الأهـلـي ثمار تعاقده مع عبدالله السعيد؟، تحليل 360 .. كيف يجني الأهـلـي ثمار تعاقده مع عبدالله السعيد؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحليل 360 .. كيف يجني الأهـلـي ثمار تعاقده مع عبدالله السعيد؟.

صقر نيوز ظفرت ادارة الأهلي بخدمات الدولي المصري عبدالله السعيد بعد ان اتم التعاقد معه بموجب عقد يمتد لموسمين قادماً من كوبس الفنلندي الذي دخل فيه تجربة احترافية على سبيل الاعارة.

وتعرض عبدالله السعيد لفترة صعبة وذلك بعد ثبوت توقيعه للزمالك وحصوله على 40 مليون جنيه في الوقت الذي كان على ذمة الأهلي مما أحدث ازمة وأصبح حديث الشارع الرياضي المصري.

ونتج عن ذلك موافقة الأهلي على بيع عبدالله السعيد لأهلي جدة بتكليف من اللجنة حلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي بإنهاء إجراءات التعاقد وفقًا للشروط التي تم الإتفاق عليها بين الطرفين.

ولا شك ان عبدالله السعيد يمتلك مهارة كبيرة تجعله من  الصفقات الرابحة للأهلي التي جاءت للفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

عبدالله السعيد يمتلك التمكن على الركض في جميع اتجاهات الملعب والقدرة على امتلاك الكرة لأطول فترة ممكنة والتسديد من خارج منطقة الجزاء لتكون الوسيلة الوحيدة لحل اي معضلة تواجه الفريق من التكتلات الدفاعية.

عمر السومة المستفيد الأكبر من تواجد عبدالله السعيد في الفريق لإعادة دوران المكينة التهديفية للمهاجم السوري التي توقفت بعد تعرضه للإصابة وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

يمتلك السعيد التمكن على بناء الهجمات مما يشـارك في القيام بالوجبات الهجومية وايصال الكرة للسومة لإعادة تشغيل الماكينة التهديفية للآخير.

يذكر ان دخل عبدالله السعيد في الموسم المنصرم مع الأهلي المصري 29 مباراة سجل 12 هدفاً صنع 14.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تحليل 360 .. كيف يجني الأهـلـي ثمار تعاقده مع عبدالله السعيد؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360