إحباط تهريب 142.2 ألف حبة كبتاجون و3 كيلو من مادة الشبوا المخدرة بجمرك الخفجي
إحباط تهريب 142.2 ألف حبة كبتاجون و3 كيلو من مادة الشبوا المخدرة بجمرك الخفجي

إحباط تهريب 142.2 ألف حبة كبتاجون و3 كيلو من مادة الشبوا المخدرة بجمرك الخفجي صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم إحباط تهريب 142.2 ألف حبة كبتاجون و3 كيلو من مادة الشبوا المخدرة بجمرك الخفجي، إحباط تهريب 142.2 ألف حبة كبتاجون و3 كيلو من مادة الشبوا المخدرة بجمرك الخفجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط تهريب 142.2 ألف حبة كبتاجون و3 كيلو من مادة الشبوا المخدرة بجمرك الخفجي.

صقر نيوز الرياض- صقر نيوز

تمكن جمرك الخفجي من إحباط تجربة تهريب 142.200 حبة كبتاجون، وثلاثة كيلوجرامات من مادة الشبوا المخدرة مخبأة داخل إحدى الحافلات القادمة إلى الجمرك.

وكشف مدير عام الجمرك، عبدالعزيز التويجري، تفاصيل تجربة التهريب، قائلا إنه عند قدوم الحافلة إلى الجمرك وبتفتيشها عثر على كمية من حبوب الكبتاجون بلغ عددها 142.200 حبة مخبأة في أرضية الحافلة بعد أن تم تغليفها داخل 79 كيس بلاستيك وتوزيعها أسفل المقاعد الخلفية، مشيرًا إلى أنه تم العثور على 3 كيلو جرامات من مادة الشبوا مخبأة داخل تجاويف معدة خصيصا للتهريب أسفل الفرش الخاص بأرضية الحافلة.

وأضاف أن الجمارك السعودية “البرية، البحرية، الجوية”، تبذل أقصى جهودها لكشف وإحباط أي تجربة من شأنها المساس بالوطن ومقدراته بإحكام الرقابة الجمركية في المنافذ كافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إحباط تهريب 142.2 ألف حبة كبتاجون و3 كيلو من مادة الشبوا المخدرة بجمرك الخفجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام