دراسة لتخفيض الرسوم في غير أوقات الذروة بجسر الملك فهد
دراسة لتخفيض الرسوم في غير أوقات الذروة بجسر الملك فهد

دراسة لتخفيض الرسوم في غير أوقات الذروة بجسر الملك فهد صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم دراسة لتخفيض الرسوم في غير أوقات الذروة بجسر الملك فهد، دراسة لتخفيض الرسوم في غير أوقات الذروة بجسر الملك فهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دراسة لتخفيض الرسوم في غير أوقات الذروة بجسر الملك فهد.

صقر نيوز صقر نيوز - متابعات

كشف المهندس فهد الداود، المدير العام لمؤسسة جسر الملك فهد، عن دراسة المؤسسة لمقترح بتخفيض الرسوم المقررة لعبور المركبات، في غير أوقات الذروة، التي تشهد انخفاضا في أعداد المركبات والمسافرين، وذلك بغرض تخفيف حدة الازدحام المروري.

وأضاف الداود أن المقترح يحمل تخصيص مسار لرجال الأعمال والراغبين في إسراع إجراءات السفر، وذلك مقابل مبلغ 500 ريال، مؤكدا في الوقت نفسه أن المؤسسة تعكف على دراسة هذه المقترحات وإمكانية تنفيذها.

ومن ناحية أخرى، أوضح الداود أن الكثير من الشركات الاستثمارية الكبرى أبدت استعدادها للاستثمار في جسر الملك فهد، مؤكدا أن آليات الاستثمار ستعتمد بشكل كبير على القطاع الخاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دراسة لتخفيض الرسوم في غير أوقات الذروة بجسر الملك فهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام