فيديو.. نجما WWE زيغلر وماكنتاير يأكلان الكبسة لأول مرة
فيديو.. نجما WWE زيغلر وماكنتاير يأكلان الكبسة لأول مرة

فيديو.. نجما WWE زيغلر وماكنتاير يأكلان الكبسة لأول مرة صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيديو.. نجما WWE زيغلر وماكنتاير يأكلان الكبسة لأول مرة، فيديو.. نجما WWE زيغلر وماكنتاير يأكلان الكبسة لأول مرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. نجما WWE زيغلر وماكنتاير يأكلان الكبسة لأول مرة.

صقر نيوز عبر دولف زيغلر ودرو ماكنتیر نجما WWE عن إعجابھما بالكبسة السعودية، وذلك خلال استضافة طارق الحربي لھما في “طارق شو”، على روتانا خلیجیة.

وسأل الحربي النجمین عن أكل الكبسة أو “المفطح”، فرد زيغلر بأنه سمع عنھما لكن لم يتناولھما أبداً، وطلب أن يتذوقھما، وبالفعل جلس الجمیع على السجاد وتناولوا الطعام باستمتاع، وسط إعجاب الضیفین.

الجدير بالذكر أن عقد نجوم wwe ، قد اكتمل، بوصول أندرتیكر، وشون مايكلز وكین، وآي جاي ستايلز ودانیال براين، بالإضافة إلى “زيغلر” و”ماكنتیر”، للمشاركة في بطولة “Jewel Crown ،”على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض اليوم الجمعة.

 

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فيديو.. نجما WWE زيغلر وماكنتاير يأكلان الكبسة لأول مرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن