القيادة تعزي رئيس أفغانستان في ضحايا تحطم المروحية العسكرية
القيادة تعزي رئيس أفغانستان في ضحايا تحطم المروحية العسكرية

القيادة تعزي رئيس أفغانستان في ضحايا تحطم المروحية العسكرية صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم القيادة تعزي رئيس أفغانستان في ضحايا تحطم المروحية العسكرية، القيادة تعزي رئيس أفغانستان في ضحايا تحطم المروحية العسكرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القيادة تعزي رئيس أفغانستان في ضحايا تحطم المروحية العسكرية.

صقر نيوز بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس الدكتور محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية إثر حادث سقوط مروحية عسكرية في غرب أفغانستان وما نتج عنه من وفيات.

وقال الملك المفدى: ” علمنا بنبأ سقوط مروحية عسكرية في غرب أفغانستان، وما نتج عنه من وفيات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويحفظكم وشعب جمهورية أفغانستان الإسلامية، من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس الدكتور محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية إثر حادث سقوط مروحية عسكرية في غرب أفغانستان وما نتج عنه من وفيات.

وقال سمو ولي العهد : ” تلقيت نبأ سقوط مروحية عسكرية في غرب أفغانستان، وما نتج عنه من وفيات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، إنه سميع مجيب”.

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، القيادة تعزي رئيس أفغانستان في ضحايا تحطم المروحية العسكرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن