الخدمة المدنية تطلق خدمة ” التزام” بالتعاون مع برنامج “يسر”
الخدمة المدنية تطلق خدمة ” التزام” بالتعاون مع برنامج “يسر”

الخدمة المدنية تطلق خدمة ” التزام” بالتعاون مع برنامج “يسر” صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم الخدمة المدنية تطلق خدمة ” التزام” بالتعاون مع برنامج “يسر”، الخدمة المدنية تطلق خدمة ” التزام” بالتعاون مع برنامج “يسر” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخدمة المدنية تطلق خدمة ” التزام” بالتعاون مع برنامج “يسر”.

صقر نيوز الرياض - صقر نيوز:

ضمن مشروع التحول الرقمي وتماشياً مع رؤية المملكة 2030، أطلقت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع برنامج التعاملات الإلكترونية يسر خدمة “التزام” بهدف الربط الإلكتروني مع الجهات الحكومية وإتاحة إمكانية تبادل بيانات الموظفين والوظائف آليا وبشكل آمن من خلال الشبكة الحكومية الآمنة وقناة التكامل الحكومية، وتمكين الجهة من مقارنة بيانات الموارد البشرية مع قاعدة البيانات المركزية في وزارة الخدمة المدنية، والارتقاء بجودة الخدمة المقدمة من وزارة الخدمة المدنية لكافة المستفيدين من الجهات الحكومية والأفراد، ومن منطلق مساعي وزارة الخدمة المدنية الرامية إلى تطوير منظومة إلكترونية تواكب احتياجات المستفيدين ورفع جودة بيانات الموظفين والوظائف.

وأوضحت الوزارة في هذا الصدد بأن تنفيذ المشروع سيكون على ثلاثة مراحل ليشمل كافة الوزارات والجهات الحكومية تحقيقا للأمر السامي الكريم الصادر بتاريخ 19-12-1439هـ لضمان ديمومة وصحة البيانات عن الموظفين وتوحيد مصادرها

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الخدمة المدنية تطلق خدمة ” التزام” بالتعاون مع برنامج “يسر”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام