“المشي الصحي” في مدرستي سلمان الفارسي وعبدالملك بن مروان
“المشي الصحي” في مدرستي سلمان الفارسي وعبدالملك بن مروان

“المشي الصحي” في مدرستي سلمان الفارسي وعبدالملك بن مروان صقر نيوز نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “المشي الصحي” في مدرستي سلمان الفارسي وعبدالملك بن مروان، “المشي الصحي” في مدرستي سلمان الفارسي وعبدالملك بن مروان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “المشي الصحي” في مدرستي سلمان الفارسي وعبدالملك بن مروان.

صقر نيوز مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – فواز بن يوسف الموسى

نفّذت مدرستا سلمان الفارسي الابتدائية ومتوسطة عبدالملك بن مروان، يوم أمس الثلاثاء، برنامج “المشي الصحي”؛ بعيدًا عن الإطار التقليدي داخل المدارس، حيث تم تنفيذه في الممشى المخصص في حي الأندلس.

وبدورهما، نفذ المعلمان نايف البقشي، وثابت الدعيج البرنامج من خلال إعطاء التوجيهات للطلاب قبل البدء في المشي، حيث ساد جو من المرح والمنافسة بين الطلاب وخصوصا أنه نفذ في الصباح الباكر.

ومن جانبه، قدّم قائد المدرسة صالح بن عبداللطيف الماص، شكره للمعلمين المنفذين، ولرائد النشاط علي البحراني؛ على تفعيل البرامج اللاصفية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، “المشي الصحي” في مدرستي سلمان الفارسي وعبدالملك بن مروان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء