الشيخ المصلح: لا يجوز اختلاء «الراقي» بالمرأة دون محرم
الشيخ المصلح: لا يجوز اختلاء «الراقي» بالمرأة دون محرم

الشيخ المصلح: لا يجوز اختلاء «الراقي» بالمرأة دون محرم صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم الشيخ المصلح: لا يجوز اختلاء «الراقي» بالمرأة دون محرم، الشيخ المصلح: لا يجوز اختلاء «الراقي» بالمرأة دون محرم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشيخ المصلح: لا يجوز اختلاء «الراقي» بالمرأة دون محرم.

صقر نيوز الرياض- صقر نيوز:

أكد أستاذ الفقه في جامعة القصيم الدكتور خالد المصلح أنه لا يجوز اختلاء الراقي الشرعي بالمرأة دون محرم؛ تحسباً لتعرضهما إلى الفتنة من الشيطان.

وقال المصلح في رده على استفسار لإحدى المتصلات ببرنامج “يستفتونك” على قناة الرسالة بشأن اشتراط الراقي الاختلاء بها، إنه لا يجوز ولا ينبغي أن تذهب إليه غير مستقيم الحال.

وأضاف المصلح أن ما ذكرت من عمل ليس صحيحاً، كون شرطه سيقرب فتنة الشيطان منهما.

ولفت إلى أن الراقي قد يفتن من الشيطان ولذا يجب على المؤمن أن يكون فطناً وضرورة العناية بعدم الاختلاء بالمرأة؛ لأن الشيطان يجري من بني آدم مجرى الدم والقارئ قد يفتتن ويصدر منه ما لا يجوز من الأعمال.

وأشار إلى أن الشيطان يزين القبيح ويستدرج الإنسان لما لا يحمد عقباه وإن كان ذلك في قراءة القرآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الشيخ المصلح: لا يجوز اختلاء «الراقي» بالمرأة دون محرم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام