“التأمينات”: “ساند” يعالج البطالة ولا يحفزها
“التأمينات”: “ساند” يعالج البطالة ولا يحفزها

“التأمينات”: “ساند” يعالج البطالة ولا يحفزها صقر نيوز نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “التأمينات”: “ساند” يعالج البطالة ولا يحفزها، “التأمينات”: “ساند” يعالج البطالة ولا يحفزها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “التأمينات”: “ساند” يعالج البطالة ولا يحفزها.

صقر نيوز مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

نفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن يكون برنامج “ساند” تحفيزًا على البطالة، مؤكدة أنه من البرامج الفعالة لمعالجة آثارها.

وأوضحت المؤسسة أنه من الصعوبة على شخص يعمل ويتقاضى أجرًا كاملًا ويحظى بامتيازات أخرى، أن يترك كل ذلك طوعًا، ويبحث عن تعويض مؤقت لا يعلم ماذا قد يحدث بعده.

وأشارت وفقًا لـ”الحياة”، إلى أن هدف البرنامج هو معالجة حالة عرضية طارئة خارجة عن إرادة الموظف وصاحب العمل، وإعطاء الموظف نوعًا من الأمان الوظيفي.

وأكدت أن حصول المستفيد على التعويض لا يعني تمتعه بإجازة مدفوعة الأجر بل عليه البحث بجدية عن عمل لضمان استمرارية صرف التعويض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، “التأمينات”: “ساند” يعالج البطالة ولا يحفزها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء