“ديوان المظالم” يعلن أسماء المقبولين للوظائف على المرتبتين (4 و6)
“ديوان المظالم” يعلن أسماء المقبولين للوظائف على المرتبتين (4 و6)

“ديوان المظالم” يعلن أسماء المقبولين للوظائف على المرتبتين (4 و6) صقر نيوز نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “ديوان المظالم” يعلن أسماء المقبولين للوظائف على المرتبتين (4 و6)، “ديوان المظالم” يعلن أسماء المقبولين للوظائف على المرتبتين (4 و6) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “ديوان المظالم” يعلن أسماء المقبولين للوظائف على المرتبتين (4 و6).

صقر نيوز مدة القراءة: 1 دقائق

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم عن الأسماء المقبولة، في المسابقة الوظيفية التي أعلن عنها مؤخراً على المرتبتين الرابعة والسادسة خلال الفترة من 23/6/1439 هـ وحتى 28/6/1439هـ .

ودعت الإدارة جميع المتقدمين إلى الدخول على بوابة ديوان المظالم الإلكترونية لمعرفة نتيجة الترشيح، من خلال هذا الرابط :

 

http://jobs.bog.gov.sa/hiring/home.aspx

ونوه مدير عام إدارة الموارد البشرية المكلف بديوان المظالم، بدر بن سعود العنزي، بأن على المقبولين الحضور إلى المقر الذي أُجريت لهم المقابلة الشخصية فيه؛ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية واستلام نموذج الكشف الطبي خلال الفترة من تاريخ 19/9/1439هـ إلى 23/9/1439هـ، مصطحبين معهم الآتي:

  • أصل المؤهلات العلمية + صورتين منه للمطابقة.
  • أصل الهوية الوطنية + صورتين منها للمطابقة.
  • صورتين شمسية مقاس (3×4).

وقال إنه في حال عدم مراجعة المتقدم أو المتقدمة للمقر أو في حال عدم استكمال البيانات في التاريخ المبيّن أعلاه، فإنَّ ذلك يُعتَبر عدولاً عن الرغبة في الوظيفة وسيتم استبعاد المرشح.

وتأتي التعيينات على المراتب الوظيفية لتساهم في تحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية لديوان المظالم ٢٠٢٠م المتوافقة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ م، بهدف دعم المرفق القضائي بالكفاءات الوظيفية للمساهمة في تنفيذ خططه الرامية إلى التوسع في محاكم الديوان بالمملكة وإمدادها بالكوادر الوطنية ؛ في ظل الدعم السخي الذي يلقاه ديوان المظالم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله-.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، “ديوان المظالم” يعلن أسماء المقبولين للوظائف على المرتبتين (4 و6)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء