مذيع بـ “الجزيرة” يسخر من الصلاة ويتسبب فى فضيحة جديدة لتنظيم الحمدين
مذيع بـ “الجزيرة” يسخر من الصلاة ويتسبب فى فضيحة جديدة لتنظيم الحمدين

مذيع بـ “الجزيرة” يسخر من الصلاة ويتسبب فى فضيحة جديدة لتنظيم الحمدين صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم مذيع بـ “الجزيرة” يسخر من الصلاة ويتسبب فى فضيحة جديدة لتنظيم الحمدين، مذيع بـ “الجزيرة” يسخر من الصلاة ويتسبب فى فضيحة جديدة لتنظيم الحمدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مذيع بـ “الجزيرة” يسخر من الصلاة ويتسبب فى فضيحة جديدة لتنظيم الحمدين.

صقر نيوز فتح مذيع بقناة الجزيرة القطرية أبواب الغضب والسخرية على نفسه وتسبب فى فضيحة جديدة لتنظيم الحمدين الحاكم فى قطر ، بعدما تهكم على الصلاة من حيث أراد أن ينتقد زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الأخيرة إلى مصر ، وآدائه ركعتي تحية المسجد فى الجامع الأزهر الشريف.

ونشر المدعو أحمد منصور صورة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، وهما يؤديان ركعتي تحية المسجد ، وخلفهما عدد من الشخصيات المرافقة والحراس ، وعلق عليها بالقول:” لا أدرى أى صلاة تلك ؟ وماذا يفعل من خلفهم ؟ هل يعرف أى منكم ؟”.

وحظى تهكم منصور وجهله بالدين بردود فعل لاذعة وبالأخص من جانب السعوديين والإماراتيين والمصريين ، الذين أوسعوه سخرية ، وهو ما أخرجه عن طوره ليعود للتغريد اليوم السبت (10 مارس 2017) ، متقيئاً شتائم بحق الدول الثلاث ، مشتكيا من ردود المغردين عليه.

وكان  مغردون دشنوا “هاشتاق” بعنوان (#علموااحمدمنصور_الاسلام) ردا على تهكمه وجهله . وقد رصدت “عناوين” عددا من ردود الفعل ، حيث كتب المفكر تركي الحمد معلقا :” جميل أن تكون صاحب مبدأ تلتزم به في كل الظروف..حتى لو كنت إخوانيا فاشيا أو حتى صهيونيا متعصبا..ولكن القبح..كل القبح..ان تطرح مبادئك في سوق الرقيق..” ، مضيفا :” لم أعتد أن أدخل في جدل مع جاهل فقد لا يفرق بينك وبينه، ولكن أحيانا تضطر للدخول في جدل مع شخص يعلم ولكنه يضع علمه جانبا من أجل أهداف لا علاقة لها بالعلم. السيد أحمد منصور يلجأ إلى أسلوب الغاية تبرر الوسيلة، وهو أسلوب الإخوان المفضل، للنيل من الأمير” .

واختتم الحمد حديثه مخاطبا منصور :”.. كن متسقا مع إسلامك ، مردفا :”الخلاصة: هذا رجل باع دينه بدنياه..بل باع دينه بحمداه وتميماه..كم أأسى لك يا ابن منصور..”.

وبسخرية لاذعة رد الكاتب محمد الساعد مخاطبا مذيع الجزيرة:” اهم شي في الإسلام ان تعبد الله لا ان تعبد المرشد كما ان تؤمن ان الرزق من الله وليس من حمد بن جاسم “.

أما المحامي عبدالرحمن اللاحم فقال فى تعليقه :” الأخ المرتزق أحمد منصور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي اسمها تحية المسجد وهي ركعتين تصليهما إذا دخلت المسجد قبل أن تجلس (مع التنبيه انك تؤديها على وضوء)”.

وأضاف :”وترى على المسلم أن يؤدي خمس صلوات في اليوم الفجر ركعتين الظهر ٤ركعات العصر ٤ركعات المملكة المغربية ٣ ركعات العشاء ٤ ركعات ولازم تكون على وضوء”.

ومضى اللاحم فى رده الساخر قائلا :”وفيه شيء اسمه الصيام وهو في شهر رمضان بالهجري تمسك عن الطعام والشراب وممارسة الجنس من طلوع الشمس حتى مغيبها و انتبه ترى مايمديك تشرب دخان مع عزمي وأنت صايم وبعد رمضان يجي العيد نشري ثياب جدد و نفرح وكذا وفيه صلاة عيد بس مو واجبة”.

وتابع :”وعلى فكرة ترى وأنت تصلي لازم يصير وجهك للقبلة يعني للكعبة اللي بمكة اللي بالسعودية يعني مايمديك تصلي ووجهك للمئطم أو لكعبة المضيوم”.

وبدوره كتب منذر آل الشيخ مبارك :”هذه الصلاة هي من سنن رسولنا. إذا دخل مسلم لمسجد سن له أن يصلي ركعتين اسمهما تحية المسجد وهذه لايعرفها من تربى على فكر الإخوان والبنا وسيد قطب فلو كانتا من سنن القمي والصفوي والنقشبندي لعرفتهما!! لا أقول إلا قبح الله كل من لازال ينسب فكر الإخوان للإسلام”.

وعلق جلال القطيعي قائلا بتهكم :” هذي الصلاة نسميها نحن المسلمين تحية المسجد .. وهي مستحبة و ليست فرض ، لذا لا يلزم الجميع أدائها . آمل أن تكون استفدت .. و أرجو ألا تتحرج لأي استفسارات أخرى عن الإسلام .. عسى الله أن يكتب هدايتك على يدي”.

أما يوسف الهديبان فقال فى تعليقه :” أحمد منصور هل أنت مسلم أم غير مسلم ، يا جاهل في الدين تلك الصلاه هي ركعتان وهي من السنة عند دخول المسجد ، لعنة الله على تظليلك وتظليل أمثالك هدمتم الدين والقيم والأخلاق يا عملاء اليهود يا مرتزق”.

من جهته ، كتب تركي الخليوي ، رئيس الاتحادين السعوي والعربي لكرة اليد ، معلقا :” اللي ردوا عليك ومسخروك وفضحوا جهلك أكثر من سكان قطر اللي ترعاك وبقية الأخونجية الخونة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مذيع بـ “الجزيرة” يسخر من الصلاة ويتسبب فى فضيحة جديدة لتنظيم الحمدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين