مدير أمن الجيزة يقود حملات استهدفت منطقتي الهرم والدقي
مدير أمن الجيزة يقود حملات استهدفت منطقتي الهرم والدقي

مدير أمن الجيزة يقود حملات استهدفت منطقتي الهرم والدقي صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم مدير أمن الجيزة يقود حملات استهدفت منطقتي الهرم والدقي، مدير أمن الجيزة يقود حملات استهدفت منطقتي الهرم والدقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدير أمن الجيزة يقود حملات استهدفت منطقتي الهرم والدقي.

صقر نيوز شنت أجهزة الأمن في الجيزة، بقيادة اللواء دكتور مصطفى شحاته، حملاتها على البؤر الإجرامية، وأسفرت الحملات عن ضبط 37 متهما بحوزتهم كمية من الأقراص المخدرة، و"الاستروكس والحشيش"، و3 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية.

وفي الدقي تم ضبط شخصين بحوزتهما أسلحة بيضاء، ونفذ 191 حكما قضائيا، وضبط هارب من المراقبة، وفُحص 4 مسجلين خطر، بالإضافة إلى ضبط 5 أشخاص لمزاولة مهنة بدون ترخيص، وضبط 3 مسجلين خطر.

وفي مدينة 6 أكتوبر، أسفرت حملة أمنية عن محو عشرات المخالفات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية، وإزالة 20 طن قمامة.

وفي المنطقة الأثرية بالهرم، ضبطت الشرطة 4 متسولين، ونفذ 47 حكما قضائيا، بالإضافة إلى ضبط 11 حصانا وجملا، وبائع متجول.

وأسفرت الحملة عن محو الكثير من مخالفات التعدى وإشغال الطريق، وأزال ضباط شرطة المرافق عشرات المخالفات بدائرة قسم الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الوقائع المشار إليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مدير أمن الجيزة يقود حملات استهدفت منطقتي الهرم والدقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن