جماهير غزة يستعدون لجمعة سلمية بعنوان سنسقط الوعد المشؤوم
جماهير غزة يستعدون لجمعة سلمية بعنوان سنسقط الوعد المشؤوم

جماهير غزة يستعدون لجمعة سلمية بعنوان سنسقط الوعد المشؤوم صقر نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم جماهير غزة يستعدون لجمعة سلمية بعنوان سنسقط الوعد المشؤوم، جماهير غزة يستعدون لجمعة سلمية بعنوان سنسقط الوعد المشؤوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير غزة يستعدون لجمعة سلمية بعنوان سنسقط الوعد المشؤوم.

جماهير غزة يستعدون لجمعة سلمية بعنوان سنسقط الوعد المشؤومجماهير غزة يستعدون لجمعة سلمية بعنوان سنسقط الوعد المشؤوم

صقر نيوز يستعد أهالي قطاع غزة، للمشاركة في جمعة الغضب والتي أسموها “سنسقط الوعد المشؤوم” ضمن فعاليات مسيرة العودة الكبرى، المستمرة منذ 30 آذار الماضي على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

ودعت الهيئة الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية والداخل الصامد في الـ48 والشتات للمشاركة الواسعة في جمعة “شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم” للحفاظ على الحقوق الوطنية ووحدة الدم والمصير المشترك.

واكدت الهيئة على أهمية الحفاظ علي سلمية وشعبية المسيرات وأدواتها باعتبارها رافعة للنهوض الوطنيوتصادف اليوم الجمعة، الثاني من تشرين الثاني، الذكرى 101 لصدور وعد بلفور المشؤوم الذي منحت بموجبه بريطانيا الحق لليهود في إقامة وطن قومي لهم في فلسطين، “أرض بلا شعب لشعب بلا أرض”

1541148774123.jpg

رابط مختصر

2018-11-02 2018-11-02

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، جماهير غزة يستعدون لجمعة سلمية بعنوان سنسقط الوعد المشؤوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور