رئيس البرازيل الجديد يعلن عن عزمه نقل السفارة إلى القدس قريبا
رئيس البرازيل الجديد يعلن عن عزمه نقل السفارة إلى القدس قريبا

رئيس البرازيل الجديد يعلن عن عزمه نقل السفارة إلى القدس قريبا صقر نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم رئيس البرازيل الجديد يعلن عن عزمه نقل السفارة إلى القدس قريبا، رئيس البرازيل الجديد يعلن عن عزمه نقل السفارة إلى القدس قريبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس البرازيل الجديد يعلن عن عزمه نقل السفارة إلى القدس قريبا.

صقر نيوز أعلن الرئيس البرازيلي المنتخب جاير بولسونارو عن عزمه نقل سفارة بلاده لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس في وقت قريب.

وكتب الرئيس البرازيلي المنتخب في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "كما أعلنا خلال الحملة الانتخابية، نعتزم نقل السفارة البرازيلية من تل أبيب إلى القدس".

وأضاف أن "إسرائيل دولة ذات سيادة ويجب أن نحترم ذلك".

يذكر أن اليميني جاير بولسونارو تغلب في انتخابات الرئاسة البرازيلية التي جرت الشهر الماضي، وهو ملقب إعلاميا بـ "ترامب البرازيل" لتشدد مواقفه وتشابه بعضها بمواقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي أعلن في ديسمبر الماضي عن قراره نقل السفارة الأمريكية إلى القدس واعتبارها عاصمة إسرائيل رسميا.

وتم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس في مايو الماضي. وفي وقت لاحق حذا عدد من الدول، بما فيها دول في أمريكا اللاتينية، حذو واشنطن. وتراجعت إحداها، وتحديدا باراغواي، عن قرار نقل السفارة بعد تبديل الحكومة فيها.

المصدر: فرانس برس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رئيس البرازيل الجديد يعلن عن عزمه نقل السفارة إلى القدس قريبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)