رئيس محكمة النقض: القضاء العسكري يمتاز بسرعة الفصل ولديه كل الضمانات
رئيس محكمة النقض: القضاء العسكري يمتاز بسرعة الفصل ولديه كل الضمانات

رئيس محكمة النقض: القضاء العسكري يمتاز بسرعة الفصل ولديه كل الضمانات صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس محكمة النقض: القضاء العسكري يمتاز بسرعة الفصل ولديه كل الضمانات، رئيس محكمة النقض: القضاء العسكري يمتاز بسرعة الفصل ولديه كل الضمانات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس محكمة النقض: القضاء العسكري يمتاز بسرعة الفصل ولديه كل الضمانات.

صقر نيوز قال المستشار مجدي أبو العلا رئيس محكمة النقض، إن القضاء العسكري لديه كل الإجراءات والضمانات القضائية، ويتوافر له الحيدة والنزاهة والموضوعية كالقضاء العادي، ويمتاز بسرعة الفضل ومن هنا يأتي التعاون التماثل بين القضائيين.

وأضاف أبو العلا، خلال الدورة التدريبية لأعضاء القضاء العسكري المنعقدة في دار القضاء العالي، أمس، أن محكمة النقض مستعدة تماما لاستقبال كل الدورات التدريبية في المجال القضائي بالتعاون مع وزارة العدل، وكل الجهات المعنية تماشيًا مع دور مصر الريادي الدائم في مجال التعاون مع كل الأشقاء في كل المجالات في ظل قيادة الرئيس السيسي.

وأجاب رئيس مجلس القضاء الأعلى على كل تساؤلات أعضاء القضاء العسكري بمختلف الرتب الذين حضروا من أجل الإطلاع وللتعرف على أعمال محكمة النقض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رئيس محكمة النقض: القضاء العسكري يمتاز بسرعة الفصل ولديه كل الضمانات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن