صديق المتهم بـ"مذبحة الشروق": "مفيش دليل على علاقتي بمراته"
صديق المتهم بـ"مذبحة الشروق": "مفيش دليل على علاقتي بمراته"

صديق المتهم بـ"مذبحة الشروق": "مفيش دليل على علاقتي بمراته" صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم صديق المتهم بـ"مذبحة الشروق": "مفيش دليل على علاقتي بمراته"، صديق المتهم بـ"مذبحة الشروق": "مفيش دليل على علاقتي بمراته" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صديق المتهم بـ"مذبحة الشروق": "مفيش دليل على علاقتي بمراته".

صقر نيوز قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة حبس صديق قاتل أسرته"عواد. س" لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعد ادعاء الزوج "كرم. م" بأنه كان على علاقة بزوجته.

وأنكر المتهم ما نسبته النيابة إليه من تهم، قائلًا إنه كان يذهب إلى منزل صديقه في حضوره، موضحًا أن ادعاءات وجود علاقة بزوجته كاذبة ولا يوجد أي أدلة عليها.

كانت النيابة، قررت حبس كل من السائق "أبو عوف. ج"، الذي اصطحب المتهم الرئيسي من محطة قطار سوهاج إلي منزله، والصيدلي "صلاح. أ" بتهمة بيع الأقراص المنومة للمتهم دون موافقة طبية (روشتة الطبيب) لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأنكر شقيق المتهم التهمة، وأقر أنه عرف بالجريمة بعد القبض على شقيقه من قبل الأجهزة الأمنية، مبينًا أنه وقت حدوث الجريمة كان موجودًا في بلدته بمركز أخميم بسوهاج، وتلقي اتصالًا من شقيقه (المتهم) يخبره بأنه في طريقه إلى سوهاج للإقامة فيها، وأنه قرر الابتعاد عن القاهرة خشية الملاحقات الأمنية له لهروبه من حكم قضائي.

وأضاف شقيق المتهم، أنه طلب من شقيقه عدة مرات سابقة تسليم نفسه للشرطة بعد صدور حكم قضائي بالإعدام في قضية قتل سمسار عقارات عام 2009، لكنه تجاهل نصيحته وترك الإقامة في سوهاج وانتقل للإقامة في القاهرة وتزوج خلال إقامته من زوجته الثانية "منال" المجني عليها وأنجب منها 4 أطفال.

فيما أنكر الصيدلي معرفته بالجريمة أو علاقته بها، مضيفًا أنه كان موجودًا في الصيدلية وحضر إليه المتهم وطلب منه دواء مهدئ لأنه يعاني من أرق منذ يومين يمنعه من النوم.

وتباشر نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام الأول تحقيقاتها مع صديق المتهم "عواد" الذي ادعى المتهم أنه على علاقة غير شرعية بزوجته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صديق المتهم بـ"مذبحة الشروق": "مفيش دليل على علاقتي بمراته"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن