بـ"طلقة في القلب".. صيدلي يقتل زوجته بعد مشاجرة بينهما
بـ"طلقة في القلب".. صيدلي يقتل زوجته بعد مشاجرة بينهما

بـ"طلقة في القلب".. صيدلي يقتل زوجته بعد مشاجرة بينهما صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم بـ"طلقة في القلب".. صيدلي يقتل زوجته بعد مشاجرة بينهما، بـ"طلقة في القلب".. صيدلي يقتل زوجته بعد مشاجرة بينهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بـ"طلقة في القلب".. صيدلي يقتل زوجته بعد مشاجرة بينهما.

صقر نيوز قتل صيدلي زوجته بطلقة من مسدسه بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، بعد مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة انتهت بمصرع السيدة.

وجاء في التحريات والتحقيقات التي أجريت بمعرفة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن مشادة كلامية وقعت بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب شكها في سلوك زوجها، ما دفع الزوج إلى إخراج "طبنجة" ملكه وأطلق عليها الرصاص فأصابت كفتها واستقرت في القلب.

وألقي القبض على المتهم بمعرفة قوة أمنية، تحت إشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، واعترف المتهم أثناء مثوله أمام العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية، لقطاع غرب الجيزة، بارتكاب الواقعة، وأرشد عن سلاح الجريمة، وجرى التحفظ عليه.

وأمر اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار شريف توفيق المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيقات محمد خالد رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بـ"طلقة في القلب".. صيدلي يقتل زوجته بعد مشاجرة بينهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن