بالصور| "أمن القاهرة" تستضيف 40 طفلا من "أطفال بلا مأوى"
بالصور| "أمن القاهرة" تستضيف 40 طفلا من "أطفال بلا مأوى"

بالصور| "أمن القاهرة" تستضيف 40 طفلا من "أطفال بلا مأوى" صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم بالصور| "أمن القاهرة" تستضيف 40 طفلا من "أطفال بلا مأوى"، بالصور| "أمن القاهرة" تستضيف 40 طفلا من "أطفال بلا مأوى" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور| "أمن القاهرة" تستضيف 40 طفلا من "أطفال بلا مأوى".

صقر نيوز استضافت مديرية أمن القاهرة، 40 من أطفال البرنامج القومي لحماية الأطفال "أطفال بلا مأوى" لقضاء يوم كامل بمختلف إدارات المديرية الخدمية؛ لإطلاعهم على الدور الذي يقوم به رجل الشرطة في حماية أمن صقر نيوز والمواطنين.

جاء ذلك في إطار البرنامج القومي لحماية الأطفال بلا مأوى، والتي تشارك فيها كل مؤسسات الدولة بتوجيه من رئيس الجمهورية، والعمل على إدماج تلك الفئة من الأطفال بالمجتمع، والتعديل من سلوكهم وإلحاقهم بالمراحل التعليمية المختلفة وتشجيعهم، وعمل برامج تأهيلية لهم وتعليمهم حرف، ومساعدتهم لإيجاد فرص عمل بعد بلوغهم السن القانونية.

واستقبل الأطفال اللواء محمد منصور مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، الذي أعلـن لهم عن دعم وزارة الداخلية لأطفال البرنامج الذي يكفل لهم الحياة الكريمة، متمنيًا لهم التوفيق في أن يكونوا شبابًا يساهمون في نهضة وتقدم صقر نيوز، مقدما الشكر لمسؤولي البرنامج على الدور الذي يقومون به في تعليم وتدريب هؤلاء الأطفال.

كما زار الأطفال غرفة عمليات شرطة النجدة الرئيسية، لإطلاعهم على الدور الذي تقوم به شرطة النجدة في تلقى بلاغات واستغاثات المواطنين، والتعامل مع الحالات الإنسانية بكل أنواعها، ثم زيارة مقر الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة، وشرح دورها في إنقاذ الأرواح والممتلكات من أخطار الحريق التي تهدد المواطنين، وفي نهاية اليوم استقبل نادي ضباط الشرطة في المنيل الاطفال لقضاء يوم ترفيهي، لإدخال البهجة في نفوس الأطفال الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة، وتقديرهم لدور الشرطة في خدمة المجتمع.

وقدَّم مسؤولو البرنامج الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية، لرعايته تلك المنظومة التي تقدم الخدمات للمواطنين بهذا الأسلوب الراقي والمتحضر.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالصور| "أمن القاهرة" تستضيف 40 طفلا من "أطفال بلا مأوى"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن