تأجيل إعادة محاكمة مرسي ومتهمي "التخابر مع حماس" لـ3 أكتوبر
تأجيل إعادة محاكمة مرسي ومتهمي "التخابر مع حماس" لـ3 أكتوبر

تأجيل إعادة محاكمة مرسي ومتهمي "التخابر مع حماس" لـ3 أكتوبر صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم تأجيل إعادة محاكمة مرسي ومتهمي "التخابر مع حماس" لـ3 أكتوبر، تأجيل إعادة محاكمة مرسي ومتهمي "التخابر مع حماس" لـ3 أكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل إعادة محاكمة مرسي ومتهمي "التخابر مع حماس" لـ3 أكتوبر.

صقر نيوز قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، تأجيل إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و23 متهما آخرين في قضية "التخابر مع حماس"، لجلسة 3 أكتوبر القادم لسماع الشهود.

وكانت النيابة العامة أسندت إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تأجيل إعادة محاكمة مرسي ومتهمي "التخابر مع حماس" لـ3 أكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن