"علبة سجائر" تقود المباحث لضبط عصابة "فودو" بالجمالية
"علبة سجائر" تقود المباحث لضبط عصابة "فودو" بالجمالية

"علبة سجائر" تقود المباحث لضبط عصابة "فودو" بالجمالية صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم "علبة سجائر" تقود المباحث لضبط عصابة "فودو" بالجمالية، "علبة سجائر" تقود المباحث لضبط عصابة "فودو" بالجمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "علبة سجائر" تقود المباحث لضبط عصابة "فودو" بالجمالية.

صقر نيوز أمام "كشك" صغير بمنطقة الحسنية في الجمالية بالقاهرة وقف فتحي لشراء علبة سجائر، وأثناء استخراج المال من جيبه وقع كيس بلاستيك يحوي مادة بيضاء، وفي لمح البصر تناوله من على الأرض حتى لا يراه صاحب الكشك أو أحد المارة، وأخذ السجائر وانطلق.

لكن سرعة خطف الرجل الكيس الأبيض من على الأرض لم تمنع صاحب الكشك من التقاط ما بداخله، ولشكه أن يكون مادة مخدرة "فودو"، اتصل برئيس المباحث وأبلغه بما شاهده.

تعاملت الشرطة مع بلاغ صاحب الكشك بجدية، وتبين أن المتهم أحد أفراد تكوين عصابي يبيع الفودو بمنطقة الجمالية، وهم "فتحي ع 42 سنة عاطل"، "وجدي م 30 سنة عاطل"، و"سيد ا 37 سنة سائق ومقيم دائرة القسم" و"رامي ع 28 سنة عاطل"، و"محمود ص 28 سنة عاطل" و"أحمد ف 19 سنة عاطل"، وجميعهم مقيمون دائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، ألقت قوة أمنية من مباحث القسم القبض عليهم وبحوزتهم 82 كيسا يحوي مخدر الفودو بإجمالي وزن 940 جرام، و3050 جنيها، وكمية من الأكياس الفارغة "معدة للتعبئة" و3 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "علبة سجائر" تقود المباحث لضبط عصابة "فودو" بالجمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن