صحفي فلسطيني معتقل يضرب عن الطعام
صحفي فلسطيني معتقل يضرب عن الطعام

صحفي فلسطيني معتقل يضرب عن الطعام صقر نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم صحفي فلسطيني معتقل يضرب عن الطعام، صحفي فلسطيني معتقل يضرب عن الطعام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحفي فلسطيني معتقل يضرب عن الطعام.

صقر نيوز أعلن نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأربعاء، أن صحفيا فلسطينيا تعتقله إسرائيل أعلن إضرابا مفتوحا عن الطعام، رفضا لاعتقاله على خلفية عمله الصحافي.

وقال نادي الأسير، في بيان، إن الصحفي علاء الريماوي (40 عاما) من رام الله، يدخل إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ اعتقاله قبل يومين مع ثلاثة صحافيين آخرين.

وبحسب البيان، فإن الريماوي يتعرض للتحقيق في معتقل "عوفر" الإسرائيلي الواقع في الضفة الغربية، ومن المحتمل أن تُعقد له جلسة محاكمة يوم الخميس.

واعتقل الجيش الإسرائيلي الريماوي و3 صحافيين آخرين جميعهم يعملون لدى قناة "القدس" الفضائية التي تبث من لبنان بعد مداهمة منازلهم في رام الله، وجرت عملية الاعتقال بعد قرار إسرائيلي بحظر عمل "قناة القدس" في إسرائيل ومدينة القدس بتهمة "التحريض".

ويأتي ذلك، فيما ذكرت مصادر حقوقية فلسطينية أن الجيش الإسرائيلي اعتقل فجر الأربعاء الصحافي محمد أنور منى (36 عاما) بعد مداهمة منزله في نابلس، ويرفع ذلك عدد الصحافيين الفلسطينيين المعتقلين لدى إسرائيل إلى 33 صحافيا، وفق وزارة الإعلام في السلطة الفلسطينية.

المصدر: نادي الأسير الفلسطيني

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صحفي فلسطيني معتقل يضرب عن الطعام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)