ولد عبد العزيز يجرى تغييرات في هرم المؤسسة العسكرية في البلاد
ولد عبد العزيز يجرى تغييرات في هرم المؤسسة العسكرية في البلاد

ولد عبد العزيز يجرى تغييرات في هرم المؤسسة العسكرية في البلاد صقر نيوز نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم ولد عبد العزيز يجرى تغييرات في هرم المؤسسة العسكرية في البلاد، ولد عبد العزيز يجرى تغييرات في هرم المؤسسة العسكرية في البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ولد عبد العزيز يجرى تغييرات في هرم المؤسسة العسكرية في البلاد.

صقر نيوز أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، الثلاثاء، تغييرات جديدة في هرم المؤسسة العسكرية في البلاد.

وأعلنت الرئاسة، في بيان أوردته الإذاعة الموريتانية الرسمية، أنه بموجب مرسوم رئاسي تم تعيين الفريق محمد الشيخ ولد محمد الأمين قائدًا عامًا لأركان الجيش.

كما تم تعيين اللواء البحري اسلكو الشيخ الولي، قائدا مساعدا للأركان العامة للجيش.

وتولى العقيد البحري أحمد سعيد بن عوف، قائدا للأركان البحرية، فيما عين اللواء حبيب الله النهاه أحمدو مفتشا عاما للقوات المسلحة وقوات الأمن.

وتأتي التغييرات في هرم المؤسسة العسكرية بموريتانيا عقب، تعيين قائد الأركان العامة للجيش السابق محمد ولد الغزواني، وزيرًا للدفاع، ضمن تشكيلة حكومية جديدة أعلنت الأسبوع الماضي.

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ولد عبد العزيز يجرى تغييرات في هرم المؤسسة العسكرية في البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز