إخماد حريق في مخزن للأعلاف على طريق السالمي
إخماد حريق في مخزن للأعلاف على طريق السالمي

إخماد حريق في مخزن للأعلاف على طريق السالمي صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم إخماد حريق في مخزن للأعلاف على طريق السالمي، إخماد حريق في مخزن للأعلاف على طريق السالمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إخماد حريق في مخزن للأعلاف على طريق السالمي.

صقر نيوز كتب محسن الهيلم:

اندلع حريق مخزن لأعلاف الدواجن تابع لاحدى الشركات حيث تلقى مركز عمليات الادارة العامة للاطفاء بلاغا يفيد بتصاعد الأدخنة على طريق السالمي وعلى اثره توجهت فرقة اطفاء مركز الشقايا بقيادة الرائد فيصل الخنفور.
وعند وصول فرقة الاطفاء تبين لهم ان الحريق نشب في مخزن لاعلاف الدواجن مساحته 1500م2 وتمكن رجال الاطفاء من السيطرة على الحريق وإخماد النيران بدون وقوع أي اصابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إخماد حريق في مخزن للأعلاف على طريق السالمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد