رئيس مجلـس النـواب العربي يدين الهجوم الإرهابي الجبان في المنيا
رئيس مجلـس النـواب العربي يدين الهجوم الإرهابي الجبان في المنيا

رئيس مجلـس النـواب العربي يدين الهجوم الإرهابي الجبان في المنيا صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس مجلـس النـواب العربي يدين الهجوم الإرهابي الجبان في المنيا، رئيس مجلـس النـواب العربي يدين الهجوم الإرهابي الجبان في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مجلـس النـواب العربي يدين الهجوم الإرهابي الجبان في المنيا.

صقر نيوز أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف اليوم، مجموعة من الأقباط الذين كانوا يستقلون إحدى الحافلات بمحافظة المنيا، وأدى إلى سقوط عدد من المدنيين الأبرياء بين قتيل وجريح.

وأعلن السلمي، دعم البرلمان العربي وتضامنه الكامل مع جمهورية مصر العربية، رئيسًا وحكومةً وبرلمانًا وشعبًا، في حربها ضد قوى الإرهاب والتطرف البغيض، وفي كل ما تقوم به من خطط وإجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة التي تستهدف قوات الأمن والأبرياء من أبناء الشعب المصري.

وأكد رئيس البرلمان العربي، أن هذا الحادث ينم عن سلوكٍ إجرامي مُدان لا ترتكبه سوى التنظيمات الإرهابية والإجرامية، مشدداً على أن مثل هذه العمليات الإرهابية الجبانة لن تزيد الشعب المصري إلا قوة وعزيمة على اقتلاع الإرهاب من جذوره وتفويت الفرصة على هؤلاء المجرمين والتصدى لإجرامهم، معربًا عن تقدير البرلمان العربي العالي للجهود التي تبذلها القوات المسلحة، والشرطة المصرية، للحفاظ على أمن واستقرار مصر، ضد قوى الإرهاب والتطرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رئيس مجلـس النـواب العربي يدين الهجوم الإرهابي الجبان في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن