أساتذة إعلام عن "راديو" منتدى شباب العالم: آلية تواصل ومنصة عالمية
أساتذة إعلام عن "راديو" منتدى شباب العالم: آلية تواصل ومنصة عالمية

أساتذة إعلام عن "راديو" منتدى شباب العالم: آلية تواصل ومنصة عالمية صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم أساتذة إعلام عن "راديو" منتدى شباب العالم: آلية تواصل ومنصة عالمية، أساتذة إعلام عن "راديو" منتدى شباب العالم: آلية تواصل ومنصة عالمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أساتذة إعلام عن "راديو" منتدى شباب العالم: آلية تواصل ومنصة عالمية.

صقر نيوز أطلق موقع "منتدى شباب العالم"، إذاعة راديو "أون لاين" خاصة بالمنتدى لبث أحداثه أولا بأول، والذي يعقد في مدينة السلام شرم الشيخ في الفترة من 3 وحتى 6 نوفمبر بحضور ما يقرب من 5 آلاف شاب وشابة من 160 دولة بالعالم، للحديث حول مشروعات استثمار الشباب، وإحلال السلام العالمي ومواجهة التطرف.

ويقول الدكتور محمد المرسي، الأستاذ بقسم الإذاعة والتلفزيون كلية الإعلام جامعة القاهرة، إن إطلاق صفحة المنتدى إذاعة راديو "أون لاين" أحد أدوات التواصل الهامة مع الشباب، خاصة مع النجاح الذي حققته الصفحة الرسمية ووصول الملايين لتصفحها، مشيرا إلى الدور الذي تقوم به الإذاعة في بث الحوار القائم بين الشباب خلال الجلسات.

وأكد المرسي لـ"صقر نيوز"، أن الإذاعة بمثابة صوتا للحوار الحضاري داخل مصر وخارجه، وتكمن أهميتها في توقيت انطلاقها تزامنا مع هذا الحدث الهام، متمنيا آلا تتوقف بمجرد الانتهاء من فعاليات منتدى شباب العالم وأن تستمر لغة حوار بين الشباب المصري والعالمي عبر الكثير من البرامج المتعددة، لتصبح أحد آليات التواصل مع الآخرين.

كما أشارت الدكتورة ليلى عبدالمجيد، الأستاذة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أن استخدام وسائل الاتصال وتوسيع نشاطه من التلفزيون والإذاعة ومواقع التواصل الاجتماعي نشاط هام لإعطاء فرصة أكبر لتغطية الجلسات والحوار بين الشباب، خاصة وأن اعتمادهم بشكل أساسي على الإنترنت يجعل للإذاعة أونلاين أهمية كبرى.

وأضافت عبدالمجيد لـ"صقر نيوز" ،أن الإذاعة نتيجة جهد شبابي متميز، راغبة في أن تكون لها هدف ورؤية ضمن خطة واضحة لاستمرارها على مدار العام لتصبح وسيلة للتواصل مع كل الشباب، وتبث مضامين إعلامية ذات صلة بالشباب وتتحول لمنصة إعلامية عالمية مع الوقت.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أساتذة إعلام عن "راديو" منتدى شباب العالم: آلية تواصل ومنصة عالمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن