إعادة فتح الطرق المتضررة من السيول بمرسى علم
إعادة فتح الطرق المتضررة من السيول بمرسى علم

إعادة فتح الطرق المتضررة من السيول بمرسى علم صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم إعادة فتح الطرق المتضررة من السيول بمرسى علم، إعادة فتح الطرق المتضررة من السيول بمرسى علم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إعادة فتح الطرق المتضررة من السيول بمرسى علم.

صقر نيوز بدأت مدينة مرسى علم، اليوم، بتحريك أطقم العمل في قطاع الطرق لشفط مياه السيول والأمطار على الطرق السريعة لتيسير حركة المرور.

وكلف اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مسؤولي الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم، بسرعه الانتهاء من تأمين الطرق وأعمال الصيانة، وأمر أطقم العمل قطاع الطرق الحماية المدنية وإدارة المرور قسم الشرطة وقوات تأمين الطرق بسرعه إصلاح الطرق وشفط المياه المتراكنة من جراء السيول وإعادة فتحها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إعادة فتح الطرق المتضررة من السيول بمرسى علم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن