العثور على جثة مسن مقيد القدمين واليدين في الدقهلية
العثور على جثة مسن مقيد القدمين واليدين في الدقهلية

العثور على جثة مسن مقيد القدمين واليدين في الدقهلية صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم العثور على جثة مسن مقيد القدمين واليدين في الدقهلية، العثور على جثة مسن مقيد القدمين واليدين في الدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على جثة مسن مقيد القدمين واليدين في الدقهلية.

صقر نيوز عثر أهالي منطقة ديل البحر التابعة للوحدة المحلية للستاموني بمركز بلقاس اليوم، علي جثة مسن مقتول ومقيد اليدين داخل منزله.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الحسيني مأمور مركز شرطة الستاموني، بالعثور على جثة شخص مسن مقيد الأيدي ومقتول داخل منزلة بمنطقة ديل البحر التابعه لدائرة المركز.

انتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث برئاسة الرائد محمد حماد، رئيس المباحث، لمكان البلاغ وتبين أن الجثة لشخص يدعى "محسن. ع"، 71 سنة، موظف بالمعاش، وبمعاينة الجثة تبين أنه مقيد اليدين والقدمين ومسجاة على السرير داخل منزله المكون من دور واحد وملحق به حظيرة مواشي وجراج سيارة.

وبانتداب مفتش الصحة، تبين وجود شبهة جنائية وراء مقتله، ويشتبه أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق.

وأكدت تحريات المباحث، أن المجني عليه كان يقيم بمنطقة سندوب بالمنصورة وترك زوجته وأولاده وانتقل للعيش بمنطقة ديل البحر بمفرده منذ ما يقرب من 30 عاما.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 3817 إداري لسنة 2018 مركز شرطة الستاموني وأخطرت النيابة التي كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وسرعة ضبط الجناة، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، العثور على جثة مسن مقيد القدمين واليدين في الدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن