المدير التنفيذي لـ"عقول عظيمة": تدريب 410 أطباء على جراحة العيون
المدير التنفيذي لـ"عقول عظيمة": تدريب 410 أطباء على جراحة العيون

المدير التنفيذي لـ"عقول عظيمة": تدريب 410 أطباء على جراحة العيون صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم المدير التنفيذي لـ"عقول عظيمة": تدريب 410 أطباء على جراحة العيون، المدير التنفيذي لـ"عقول عظيمة": تدريب 410 أطباء على جراحة العيون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المدير التنفيذي لـ"عقول عظيمة": تدريب 410 أطباء على جراحة العيون.

صقر نيوز أعلنت الدكتورة شيماء صبري المدير التنفيذي لمبادرة "عقول عظيمة" للتعليم الطبي المستمر، أن المبادرة لا زالت تستهدف تنظيم 3 دورات أخرى، ضمن أنشطة المرحلة الثانية خلال العام الحالي، لتغطية باقي محافظات الجمهورية.

وأوضحت صبري خلال مؤتمر إطلاق الدورة الـ7 للمبادرة بالإسماعيلية، أنه سيتم تدريب 120 طبيبا من أطباء طب وجراحة العيون بأسيوط، و90 طبيبا بالمنيا، و200 طبيب بالإسكندرية والتي ستشمل أيضا محافظات البحيرة وكفر الشيخ والمنوفية والغربية.

وأكدت المدير التنفيذي لمبادرة "عقول عظيمة" أن الإقبال على المرحلة الثانية هذا العام فاق كل التوقعات، خصوصا وأن كبار أساتذة طب وجراحة العيون بالجامعات المصرية أعدو برامج تدريبية متميزة نالت استحسان وتفاعل الأطباء، مشيرة إلى أن التدريب لا يقتصر على المحاضرات النظرية فقط ولكن دورات إكلينيكية للتدريب على جراحات العيون المختلفة.

وانطلق ظهر اليوم المؤتمر العلمي السابع لمبادرة عقول عظيمة بمحافظة الإسماعيلية بحضور 150 طبيبا شابا ونخبة من أساتذة طب وجراحة العيون من جامعات الزقازيق وبنها وقناة السويس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، المدير التنفيذي لـ"عقول عظيمة": تدريب 410 أطباء على جراحة العيون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن