سقوط أمطار خفيفة على كوم أمبو في أسوان
سقوط أمطار خفيفة على كوم أمبو في أسوان

سقوط أمطار خفيفة على كوم أمبو في أسوان صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم سقوط أمطار خفيفة على كوم أمبو في أسوان، سقوط أمطار خفيفة على كوم أمبو في أسوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط أمطار خفيفة على كوم أمبو في أسوان.

صقر نيوز تشهد مدينة كوم أمبو بأسوان، سقوط بعض الأمطار الخفيفة في مناطق منفصلة منها، في الوقت الذي غطت فيه سماء المحافظة غيوم متقطعة.

وقال اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، إن المحافظة راجعت إمكانياتها للتعامل السريع مع أي احتمالات، لتعرض المحافظة لطقس سيئ.

كما تمت مراجعة وتنفيذ مجموعة من السيناريوهات الخاصة بمواجهة الأزمات والتي نفذتها الإدارات الخدمية بأسوان، ممثلة في الشباب والرياضة والمجالس المحلية، وشركات المياه والمقاولون العرب وكذلك الإسعاف والصحة وغرفة عمليات المحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، سقوط أمطار خفيفة على كوم أمبو في أسوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن