«رعاية» للتوعية بمرض التصلب المتعدد تنظم حملة توعوية خلال نوفمبر
«رعاية» للتوعية بمرض التصلب المتعدد تنظم حملة توعوية خلال نوفمبر

«رعاية» للتوعية بمرض التصلب المتعدد تنظم حملة توعوية خلال نوفمبر صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم «رعاية» للتوعية بمرض التصلب المتعدد تنظم حملة توعوية خلال نوفمبر، «رعاية» للتوعية بمرض التصلب المتعدد تنظم حملة توعوية خلال نوفمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «رعاية» للتوعية بمرض التصلب المتعدد تنظم حملة توعوية خلال نوفمبر.

صقر نيوز تنظَّم جمعية «رعاية» للتوعية بمرض التصلب المتعدد، بالاشتراك مع الاتحاد الدولي، حملة للتوعية خلال شهر نوفمبر الجاري، في معظم الدول العربية: الأردن ولبنان والكويت والسعودية والإمارات والسودان والمغرب والجزائر وسوريا والعراق وفلسطين.

وتشمل الحملة 11 محافظة في مصر وهي القاهرة جامعات (عين شمس- القاهرة- الأزهر- الجامعة الكندية- الأكاديمية البحرية)، إضافة إلى جامعات: الإسكندرية والمنصورة وقناة السويس والمنوفية ودمياط والشرقية وأسيوط والمنيا وسوهاج والفيوم.

وقالت الجمعية في بيان: حفاظًا منّا على توعية الشباب بالمرض لأنهم أكبر فئة مستهدفة بهذا المرض وإيمانًا منّا بأهمية التشخيص المبكر لمرض التصلب المتعدد فقد قررنا عمل نوعين من التوعية؛ أولًا عمل محاضرة لطلبة كلية طب في كل جامعة لمعرفة أعراض المرض بشكل صحيح وتشخيصه بطريقة سليمة،وثانيًا توعية كل طلبة الجامعات في شتى الكليات داخل الحرم الجامعي بالمرض مع حرصنا الشديد على اختيار شعار متميز وهو شعار حملتنا «أحلامي مثل أحلامك» لتوصيل رسالة مهمة وهي أن مريض التصلب المتعدد له أحلام وهدف في الحياة مثل أي شخص عادي يرغب في تحققها ويقينًا منّا بأن الإرادة والتفاؤل والإيمان بالله سوف يحقق جميع هذه الأحلامونأمل مساعدتنا في هذه الحملة لتلقى صدى كبيرًا عند الشباب لتصل التوعية إلى أكبر عدد من الشباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «رعاية» للتوعية بمرض التصلب المتعدد تنظم حملة توعوية خلال نوفمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن