"حساسين" عن مبادرة وزيرة الهجرة لإحياء الجذور: أصبحت حديث العالم
"حساسين" عن مبادرة وزيرة الهجرة لإحياء الجذور: أصبحت حديث العالم

"حساسين" عن مبادرة وزيرة الهجرة لإحياء الجذور: أصبحت حديث العالم صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم "حساسين" عن مبادرة وزيرة الهجرة لإحياء الجذور: أصبحت حديث العالم، "حساسين" عن مبادرة وزيرة الهجرة لإحياء الجذور: أصبحت حديث العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "حساسين" عن مبادرة وزيرة الهجرة لإحياء الجذور: أصبحت حديث العالم.

صقر نيوز أكد الدكتور سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب، أن ما نشره "البرتو كوستا" عضو مجلس العموم البريطاني ورئيس جمعية الصداقة القبرصية البريطانية، عبر تغريدة على "تويتر" لدعم مبادرة إحياء الجذور التي أطلقتها وزارة الهجرة المصرية، دليل قاطع على نجاح السفيرة مبادرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة التي أصبحت حديث العالم.

ووجه "حساسين"، في بيان صادر اليوم، التحية والتقدير للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، مؤكدًا أنها من الوزراء المخلصين والناجحين، مطالبًا حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، خاصة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، باستغلال جهود "مكرم" في الترويج للسياحة المصرية عالميًا، خاصة أن أبناء مصر بالخارج يمكن أن يكون لهم دورًا إيجابيًا في استعادة مصر لمكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية.

يشار إلى أن النسخة الثانية من مبادرة إحياء الجذور؛ تأتي في ضوء ما تم الاتفاق عليه خلال فعاليات القمة الرئاسية الثلاثية السادسة التي عقدت أوائل أكتوبر الماضي بجزيرة كريت اليونانية بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس القبرصي ورئيس الوزراء اليوناني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "حساسين" عن مبادرة وزيرة الهجرة لإحياء الجذور: أصبحت حديث العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن