ترامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن إلغاء منح الجنسية الأمريكية للأطفال الأجانب
ترامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن إلغاء منح الجنسية الأمريكية للأطفال الأجانب

ترامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن إلغاء منح الجنسية الأمريكية للأطفال الأجانب صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم ترامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن إلغاء منح الجنسية الأمريكية للأطفال الأجانب، ترامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن إلغاء منح الجنسية الأمريكية للأطفال الأجانب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن إلغاء منح الجنسية الأمريكية للأطفال الأجانب.

صقر نيوز أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، أن إلغاء المنح التلقائي للجنسية الأمريكية لأبناء الأجانب الذين يولدون في الولايات المتحدة، سيتم بطريقة أو بأخرى.

 

وقال ترامب - في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أوردتها قناة (الحرة) الأمريكية - "إن

 

ما يسمى بحق الجنسية بالولادة، والذي يكلف بلادنا مليارات الدولارات وهو غير عادل بشكل كبير لمواطنينا، سينتهي بطريقة أو بأخرى".

وأوضح أن التعديل الـ14 من الدستور الأمريكي لا يعطي إعطاء الجنسية

 

لهؤلاء المواليد، مشيرًا إلى عبارة في نص التعديل تقول خاضعين لسلطاتها، مضيفًا أن "كثيرًا من الباحثين القانونيين يتفقون مع هذا".

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن، في وقت سابق، عزمه توقيع مرسوم تنفيذي لإلغاء حق حصول المواليد لآباء غير أمريكيين أو لمهاجرين غير شرعيين داخل الولايات المتحدة على الجنسية الأمريكية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ترامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن إلغاء منح الجنسية الأمريكية للأطفال الأجانب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية