مشادة كلامية بين طالبين تنهي حياة أحدهما داخل مدرسة
مشادة كلامية بين طالبين تنهي حياة أحدهما داخل مدرسة

مشادة كلامية بين طالبين تنهي حياة أحدهما داخل مدرسة صقر نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم مشادة كلامية بين طالبين تنهي حياة أحدهما داخل مدرسة، مشادة كلامية بين طالبين تنهي حياة أحدهما داخل مدرسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مشادة كلامية بين طالبين تنهي حياة أحدهما داخل مدرسة.

صقر نيوز ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية، القبض على "م.ص.ع." 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي الزراعي، ومقيمًا بقرية سلكا مركز شبين الكوم، والمتهم بقتل صديقه بالمدرسة الثانوية الزراعية بشبين الكوم.

وقال مصدر أمني، إن المتهم اقر بارتكاب الواقعة بسبب "سوء المزاح"، وقام بتسليم الأداة المستخدمة في الواقعة وهى عبارة عن مطواة، مشيرًا إلى أن النيابة العامة تباشر التحقيق مع المتهم حاليًا.

وكانت مشادة كلامية بين طالبين في مدرسة الزراعة بشبين الكوم في محافظة المنوفية، انتهت بمصرع أحدهما متأثرًا بإصابته بجرح نافذ بالصدر.

وتلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقي قسم شبين الكوم بلاغا، يفيد نشوب مشاجرة ومتوفى داخل المدرسة الثانوية الزراعية، بمدينة شبين الكوم دائرة القسم.

وبالانتقال والمعاينة تبين أنه أثناء قيام الطلبة باللهو داخل فناء المدرسة، حدثت مشادة كلامية بسبب اللهو بين كل من "ا.ح.م." 17 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي الزراعي، ومقيما بالعزبة الغربية، دائرة القسم، مصابا بجروح نافذة بالصدر، وتوفي متأثرا بإصابته، و"م.ص.ع." 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي الزراعي، ومقيما بقرية سلكا مركز شبين الكوم، وتبين قيام الثاني بالتعدي على الأول إثر تلك المشادة، مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى المستشفى التعليمي بشبين الكوم.

وتحرر المحضر رقم 19363 قسم شبين الكوم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مشادة كلامية بين طالبين تنهي حياة أحدهما داخل مدرسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون