السيسي يصدق على تعديل اتفاقيتي مساعدة مع أمريكا تتعلق بالتعليم
السيسي يصدق على تعديل اتفاقيتي مساعدة مع أمريكا تتعلق بالتعليم

السيسي يصدق على تعديل اتفاقيتي مساعدة مع أمريكا تتعلق بالتعليم صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم السيسي يصدق على تعديل اتفاقيتي مساعدة مع أمريكا تتعلق بالتعليم، السيسي يصدق على تعديل اتفاقيتي مساعدة مع أمريكا تتعلق بالتعليم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يصدق على تعديل اتفاقيتي مساعدة مع أمريكا تتعلق بالتعليم.

صقر نيوز عرضت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر صباح اليوم، قرارين جمهوريين للرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتصديق على التعديل لاتفاقيتي مساعدة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

الاتفاقية الأولى بشأن مبادرة التعليم العالي المصرية الأمريكية الموقع في القاهرة بتاريخ 26 سبتمبر الماضي.

وتشجع هذه المبادرة الشراكة بين الجامعات المصرية و الأمريكية بهدف تبادل المعرفة و البحث و برامج الدبلومة التى تعكس الحاجة للاقتصاد الحديث من خلال التخصصات المهمة مثل الأعمال الزراعية التجارية و الهندسة و ريادة الأعمال.

كما عرضت الجريدة الرسمية قرار الرئيس السيسى رقم 102 لسنة 2018 بالموافقة على التعديل الثانى لاتفاقية المساعدة بين حكومتى جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن التعليم الأساسى / مرحلة ثانية والموقع فى القاهرة بتاريخ ٢٦/ ٩/ ٢٠١٧ وذلك مع التحفظ بشرط التصديق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، السيسي يصدق على تعديل اتفاقيتي مساعدة مع أمريكا تتعلق بالتعليم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية