بالفيديو.. فتاة تثير ضجة بعد رقصها في الشارع على أنغام أحد المهرجانات
بالفيديو.. فتاة تثير ضجة بعد رقصها في الشارع على أنغام أحد المهرجانات

بالفيديو.. فتاة تثير ضجة بعد رقصها في الشارع على أنغام أحد المهرجانات صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. فتاة تثير ضجة بعد رقصها في الشارع على أنغام أحد المهرجانات، بالفيديو.. فتاة تثير ضجة بعد رقصها في الشارع على أنغام أحد المهرجانات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. فتاة تثير ضجة بعد رقصها في الشارع على أنغام أحد المهرجانات.

صقر نيوز تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفتاة ترقص على أنغام المهرجانات بسلاح أبيض «سنجة» ، في أحد الأفراح بالأحياء الشعبية.

 

أظهر الفيديو قيام الفتاة بحمل «سنجة» كبيرة وتقوم بوصلة رقص داخل فرح شعبي، علي غرار فيلم عبده موتة، مما أثر استهجان رواد موقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات علي الفيديو تستنكر ما قامت به الفتاة .

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. فتاة تثير ضجة بعد رقصها في الشارع على أنغام أحد المهرجانات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية