بدء فعاليات المؤتمر العام لنقابات الأطباء الفرعية
بدء فعاليات المؤتمر العام لنقابات الأطباء الفرعية

بدء فعاليات المؤتمر العام لنقابات الأطباء الفرعية صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم بدء فعاليات المؤتمر العام لنقابات الأطباء الفرعية، بدء فعاليات المؤتمر العام لنقابات الأطباء الفرعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بدء فعاليات المؤتمر العام لنقابات الأطباء الفرعية.

صقر نيوز انطلقت فاعليات المؤتمر العام لنقابات الأطباء الفرعية بالمنيا، قبل قليل، بالتسجيل والافتتاح بحضور وفود من مختلف النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية والنقابة العامة، وذلك بحضور نقيب الأطباء حسين خيري.

ويناقش المؤتمر على مدار يومين جلسات و6 ورش عمل تناقش، عشوائية الإعلام الطبي، وضوابطها وتحمل الورشة الثانية عنوان "كلية العلوم الصحية بين الحقيقة والتضليل".

 كما تناقش باقي ورش العمل، كيفية تطوير التعاون بين النقابة العامة والفرعيات وتفعيل الروابط التخصصية لدعم التعليم الطبى المستمر، ويتضمن المؤتمر أيضًا جلسة منفصلة الطرق والخطوات التصعيدية لزيادة بدل العدوى، بالإضافة إلى النشاط الاجتماعي للنقابة العامة وربطه بالفرعيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بدء فعاليات المؤتمر العام لنقابات الأطباء الفرعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن