"الاختفاء القسري" كذبة إخوانية فضحتها فيديوهات "داعش".. ونواب: تخاريف
"الاختفاء القسري" كذبة إخوانية فضحتها فيديوهات "داعش".. ونواب: تخاريف

"الاختفاء القسري" كذبة إخوانية فضحتها فيديوهات "داعش".. ونواب: تخاريف صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم "الاختفاء القسري" كذبة إخوانية فضحتها فيديوهات "داعش".. ونواب: تخاريف، "الاختفاء القسري" كذبة إخوانية فضحتها فيديوهات "داعش".. ونواب: تخاريف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "الاختفاء القسري" كذبة إخوانية فضحتها فيديوهات "داعش".. ونواب: تخاريف.

صقر نيوز "الاختفاء القسري" و"التعذيب في السجون" إشاعات روجها تنظيم الإخوان الإرهابي علي مدار السنوات الماضية، لتشويه الدولة المصرية بالخارج، من خلال عدد من المنظمات المشبوهة والتي اعتادت إصدار تقارير تتدعي وجود انتهاكات حقوقية داخل مصر.

أكاذيب التنظيم المتكررة، دفعت لجنة حقوق الإنسان على مدار عامين، لتنظيم عدد من الزيارات الميدانية للسجون وأقسام الشرطة، واستدعاء عدد من مسؤولي وزارة الداخلية للرد على هذه "التخاريف".

من ناحيته، قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن اللجنة أجرت عددًا من اللقاءات مع المحبوسين بالسجون؛ الذين أكدوا أنهم يتعاملون معاملة جيدة جدًا من جانب القائمين على السجن.

وأضاف رئيس لجنة حقوق الإنسان، لـ"صقر نيوز"، "بل أن أحدهم استطاع الحصول على درجة الدكتوراه من داخل محبسه"، مؤكدًا أن اللجنة تأكدت خلال زيارتها عدم وجود أي تعذيب داخل السجون.

وأوضح النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان، في تصريحات لـ"صقر نيوز"، أن اللجنة استدعت وزارة الداخلية والمجلس القومي لحقوق الإنسان، للرد على ما يروجه الإخوان عن وجود "إخفاء قسري".

وتابع "الغول" لـ"صقر نيوز": "كانت المفاجأة أن وزارة الداخلية ردت بالمستندات والأدلة عن انضمام عدد كبير من المروج بشأنهم أنهم مختفين قسريًا لتنظيمات إرهابية في سوريا والعراق، وبعضهم ظهر بعد ذلك في الفيديوهات التي ينشرها تنظيم داعش الإرهابي على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف "الغول"، أن بعض الأسماء المختفية الأخرى سافرت خارج البلاد من خلال "الهجرة غير الشرعية"، وآخرون هربوا من أجل الزواج.

كان الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، وجه انتقادات حادة لوسائل الإعلام، في إحدي الجلسات العامة، قائلًا:"تحت  شعار الحرية يتسلل البعض ويتكلم عن الاختفاء القسري"، ويتغيب بعض الشباب ويجرى تبليغ الأقسام باختفائهم ويتبين بعد ذلك أنهم انضموا لتنظيم "داعش" الإرهابي، ليتكلم أحد من المصريين ويتضخم حسابه في البنك ويركب سيارات فارهة ويتحدث عن هؤلاء المفقودين، موضحًا "شاب أبلغ أنه مختفي ومتصور مع داعش، هل هذا اختفاء قسري أم هدم للمؤسسات؟ هل هذا اختفاء قسري؟ هذا هذا هدم المؤسسات بوسائل ديمقراطية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "الاختفاء القسري" كذبة إخوانية فضحتها فيديوهات "داعش".. ونواب: تخاريف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن